Saturday, October 03, 2009

الكشكول الازرق


أتعلم كم اشتقت لرؤيتك ..كم اشتقت لمأمني..أتعلم ما هو مأمني هو حضنك الدافئ الذي يأخذني من عالمي إلى عالمك الحالم الرومانسي ..اشتقت لرائحتك وعطرك الذي اعشقه ..اشتقت لهمساتك وصوتك العذب الحنون ..اشتقت لألحانك وكتبك التي تقراها وكل شيء يربطني بك ..اشتقت إلى نفسي التي لا أجدها إلى بقربك ..كم أنا معدمة بدونك ..اقضي يومي بين غسيل الأطباق وتنظيف المنزل وطهي الطعام ..اشعر وكأنني سندريلا ولكن سندريلا وجدت الساحرة التي تخلصها من كل شيء وتأتي بها إليك .أما أنا فلم جد سوى هذا الكشكول الأزرق لأنعى لك فيه همومي وإحزاني بدونك أتعلم إن أكثر ما يعذبني هو بعدك عني اشعر أن هناك مسافات طويلة تبعدني عنك وأنا مكبله لا استطيع الوصول إليك ربما تشعر بما اشعر به الآن ربما تفعل مثلي ألان وتكتب لي في كشكولك الأزرق وتتساقط الدموع من عينيك من شدة الحنين ..لا اعلم أن كنت أزورك بالمنام مثلما تزورني أنت أم لا ولكنى أريدك أن تعلم أني احلم بك كل يوم بل أني اشتاق للنوم حتى أراك ..أتعلم ماذا حلمت ليلة أمس ..حلمت بك توقظني من نومي بحنان شديد وكأنك تخاف أن توقظني وعندما استيقظت طبعت قبلتك على جبيني فشعرت حينها أني مازلت أحيا لأنك تمنحني الحياة بحبك وحنانك ..لا اعلم متى سيكون لقاؤنا لأخبرك بما اشعر به ..لا اعلم أن كان لساني سيتلعثم حينها أم لا ..ولكن إن حدث ذلك ووقفت أمامك عاجزة عن الكلام ..اعلم انك ستشعر بحبي لك ربما من نظراتي الخجولة ربما يعلو صوت دقات قلبي المتتالية فتسمعه ..ولكني اعلم انك ستعلم حينها كم احبك .....لقد حان وقت إعداد الطعام سوف أتركك ألان ولكنك ستظل دائما بقلبي وعقلي ...أتعلم أنهم يقولون لي أني طاهية ماهرة ..أتعلم ما هو السر في ذلك ..هو أنت يا عشقي الوحيد ..فانا أطهو الطعام بنكهتك وهذا ما يجعله أشهى وألذ..احبك كثيرا


جزء من قصتى القادمة.

4 comments:

------ said...

صباااااااح الخييييييير

كلامك حلو جدا

لا متعمليش زىى وتطلعى عنيهم حطى كدا القصة واكيد هتكون جميلة زيك

تحياتى لكى

romansy said...

كم هو جميل ان نشتكى الى من نحب ان نشتكى الى من يفهمنا دون ان يعذبنا
كم جميل ان نشتاق الى ذلك القلم وتلك الورقه التى قد تعيينا كثيرا كثيرا عن اعباء الحياه

أيمن دولار said...

احييك على مشاعرك الصادقة في القصة دي

من وقت للتاني الواحد برضه بيحتاج حاجة قدر من الرومانتيكيات عشان الخشونة اللي الأكشن والرعب بيعمله فينا

كملي وأنا هقرالك وخصوصا إني بحب اللون الأزرق بتاع الكشكول ده :)

سلام مؤقت

------ said...

http://www.sharkiaonline.com/Article.asp?ArtID=4886&Sub=6&sec=4


http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=54340&SecID=271



مش عايزة غير دعواتكم لبابا تويتى
اقروا سورة يس
صلوا وادعوا
انه يطلع بالسلامة
حسبنا الله ونعم الوكيل
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
ولا تأسفن على غدر الزمان طالما رقصت على جثث الاسود كلابا ولاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها ولكن تبقى الاسود اسود والكلاب كلابا
حسبنا الله ونعم الوكيل
http://barbie-girle.blogspot.com