Sunday, February 11, 2007

رساله من تحت الماء

ان كنت صديقي ...ساعدني
كي ارحل عنك
او كنت حبيبي..ساعدني
كي اشفى منك
لو اني اعرف ان الحب خطيرا جدا
ما احببت
لو اني اعرف ان البحر عميقا جدا
ما ابحرت
لو اني اعرف خاتمتي
ما كنت بدات
اشتقت اليك..فعلمني ان لا اشتاق
علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق
علمني كيف تموت الدمعة في الاحداق
علمني كيف يموت القلب وتنتحر الاشواق
ان كنت قويا اخرجني من هذا اليم
فانا لا اعرف فن العوم
الموج الازرق في عينيك..يجرجرني نحو الاعمق
وانا ما عندي تجربة في الحب
ولاعندي زورق
ان كنت اعز عليك خذ بيدي
فانا عاشقة من راسي حتى قدمي
اني اتنفس تحت الماء
اني
اغرق
اغرق
اغرق
نزار قباني

12 comments:

islam said...

السلام عليكم

جميلة هى هذه الكلمات, وهذه الأبيات لطالما أحببتها,
ولكن ما الذى ذكرك بها..فى هذه الأيام..؟

تحياتى
السلام عليكم

voice of love said...

يا ترى الأبيات دى مرتبطة بحالتك النفسية دلوقتى ؟؟
يعنى أقلق عليكى ولا أطمن ؟؟

ody911 said...

ياعينى يا لولا على الحب وعمايلوا

آه يا بنتى

الحب حلو أوى ووحش جدا

بس هنعمل إيه ؟؟؟

أشتقت إلك فعلمنى ألا أشتاق



كل سنه وإنتى طيبة يا ليلى

وكل عيد حب وإنتى بتحبى

وبخير

وإهداء

الأغنية إللى عندى فى البلوج

علشانك يا قمر

وعادى بقة
أودى

جميله بو حريد said...

الحل على الارض بعض من تخيلنا لو لن نجده لاخترعناه
الله عليك يا نزار
كل لحظه حب من القلب وانتى طيبه


امضاء العضوه الواقعيه من شله الكليه للعضوه الرومانسيه جدا

ody911 said...

ليلى وينك يا ليلى

أصلى كنت معدى فقلت أسلم وأمشى على طووول


وعادى بقة
أودى

ody911 said...

أمال إسمك إيه ؟؟

nada sultan said...

بحب مطلعها اوي
بس يارب ما احتاج اسمعها

Anonymous said...

اختيار جميل يا لولا
شكرا لك
وإلى الآمام دائما
بهاء الدين رمضان

el2ahwagi said...

ra2e3 howa Nizar .. !!

change destiny said...

نزار ارق من كتب

و اكتر حد فهم

veticohaya said...

salam alikom...

هي دي القصيدة... رسالة من تحت الماااء...لنزار القباني..
لاء تصدقي حلوة..مشكورة جدا..:)

Anonymous said...

شكرا على الاختيار الرائع